رئيس جامعة أم القرى يدشن منصَّة مستشارك الإلكترونيّ

رئيس جامعة أم القرى يدشن منصَّة مستشارك الإلكترونيّ

مدونة التعليم السعودي – واس : دشَّن رئيس جامعة أمِّ القُرى الدكتور معدي آل مذهب اليوم, منصَّة مستشارك الإلكترونيّ التي أطلقتها وكالة الجامعة لشئون الطَّالبات؛ لتقديم الاستشارات التَّخصُّصيَّة المجانيَّة لأفراد المجتمع ورفع مستوى الصِّحَّة النَّفسيَّة والاجتماعيَّة لديهم، وتنمية القُدرات البشريَّة من منطلق حرص جامعة أمِّ القرى واهتمامها بتحسين جودة الحياة .
وأكَّد أن هذه المنصَّة تعد إحدى مبادرات خُطَّة الجامعة الإستراتيجيَّة 2027 ضمن مسار خدمة المجتمع، وتتبع برنامج تحسين جودة الحياة، وتأتي من منطلق تحقيق المسؤوليَّة المجتمعيَّة والتَّكافل الاجتماعيّ, مُشيدًا ومُثمِّنًا جهود القائمين على هذه المنصَّة .
من جانبها أفادت وكيلة الجامعة لشؤون الطَّالبات الدكتورة وردة الأسمري أنَّ منصَّة مستشارك الإلكتروني هي منصَّة متخصِّصة في تقديم الاستشارات المجانيَّة عن بعد، في أربعة مجالات تتمثل في الصِّحَّة النَّفسيَّة، والتَّربويَّة الأسريَّة، والتربية الاجتماعيَّة، وكذلك المهنيَّة التَّطويريَّة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)