رئيس جامعة الأمير سطام يفتتح قسم مناظير الجهاز الهضمي في المستشفى الجامعي بالسيح

رئيس جامعة الأمير سطام يفتتح قسم مناظير الجهاز الهضمي في المستشفى الجامعي بالسيح

التعليم السعودي – واس : افتتح رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور عبدالرحمن الطلحي اليوم، قسم مناظير الجهاز الهضمي بالمستشفى الجامعي في مقره بمدينة السيح.
واستمع الدكتور الطلحي إلى شرح مفصل من المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور ناصر الدوسري، عن قسم مناظير الجهاز الهضمي وسير العمل به، وما يحتويه من تجهيزات طبية حديثة وأبرز الخدمات التي تقدمها عيادات قسم المناظير وأهم التقنيات المستحدثة فيها.
وناقش رئيس الجامعة مع إدارة المستشفى الخطط المتعلقة بالخدمات والوقوف على أبرز احتياجات المستشفى وتوفير جميع المتطلبات الضرورية التي تسهم في التوسع والتطوير المستمر.
ونوه رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بما توليه حكومة المملكة من دعم واهتمام بصحة المواطنين والمقيمين، مشيراً إلى أن افتتاح قسم مناظير الجهاز الهضمي والعيادات المستحدثة سيسهم في تعزيز الجهود التكاملية الطبية ما بين المستشفى الجامعي ومستشفيات وزارة الصحة بما يخدم المجتمع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)