رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود يزور المعهد الإسلامي في جيبوتي

رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود يزور المعهد الإسلامي في جيبوتي

مدونة التعليم السعودي – واس : زار معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد بن سالم العامري، اليوم، المعهد الإسلامي في جمهورية جيبوتي التابع للجامعة.
وتأتي الزيارة ضمن جولة معاليه لتفقد سير العملية التعليمة ومرافق المعهد التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في جمهورية جيبوتي.
وأوضح معاليه، أهمية المعهد في تخريج طلاب مؤهلين شرعيًا وعلميًا يخدمون مجتمعهم بشكل خاص والمسلمين في أفريقيا بشكل عام، مشددًا على رسالة المعهد في تعليم اللغة العربية والعلوم الشرعية انطلاقًا من مبدأ الوسطية والاعتدال، والتسامح التي جاء بها الإسلام ليبلغها للعالم، وتخريج الكوادر المؤهلة لخدمة مجتمعاتها والعالم الإسلامي.
واشتملت الزيارة على مرافق المعهد والقاعات الدراسية في كل الأقسام طلاب، وطالبات، وتعليم جامعي، مستمعًا خلالها لشرح من مدير المعهد عن دوره وأهم الإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية، كما استمع لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في الفصول الدراسية، ووقف على سير العملية التعليمية خلال الفترة الحالية وتطلعاتهم للفترة القادمة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)