رئيس جامعة الملك خالد يزور مقر كلية الأعمال بالمدينة الجامعية الجديدة

رئيس جامعة الملك خالد يزور مقر كلية الأعمال بالمدينة الجامعية الجديدة

مدونة التعليم السعودي – واس : عقدت كلية الأعمال بجامعة الملك خالد أمس أول اجتماعات مجلسها بالمقر الجديد في المدينة الجامعية بالقرعاء، وذلك بعد اكتمال عملية انتقالها ومباشرتها العمل في المدينة الجامعية الجديدة، بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي.
وأشاد معالي رئيس الجامعة خلال زيارته لمقر الكلية بجهود منسوبيها والجهات ذات العلاقة بالجامعة في تحقيق جاهزية الكلية، وتقديم أفضل الخدمات لطلابها، مشيرًا إلى أن الكليات الأخرى ستستمر في الانتقال التدريجي وفق الخطة التي حددتها الجامعة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
وأشار عميد كلية الأعمال الدكتور فايز بن ظفرة إلى بدء انتظام طلاب الكلية ومنسوبيها بالمقر الجديد وفق خطة متكاملة لإطلاعهم على المرافق والقاعات وتقديم شرح عن المبنى وخدماته.
يذكر أن مشروع المدينة الجامعية بالقرعاء يعد من المشاريع الكبرى نظير مساحته المقدرة بـ 8 ملايين متر مربع، وما يشتمل عليه من مرافق وخدمات, حيث تعتبر كلية الأعمال أول كلية تنتقل بشكل كامل إلى المدينة، وذلك بعد انتقال عمادة القبول والتسجيل وعدد من الجهات الإدارية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)