رئيس جامعة الملك سعود يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام

رئيس جامعة الملك سعود يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام

التعليم السعودي – واس : رفع معالي رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة نجاح موسم حج 1442هـ.
وأشاد الدكتور العمر بالجهود التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – لسلامة حجاج بيت الله الحرام وتطبيق التدابير الاحترازية لحج هذا العام في ظل هذه الظروف الاستثائية التي اجتاحت العالم.
وأكد معالي رئيس الجامعة أن نجاح حج هذا العام يعكس جهود المملكة لتسخير جميع الإمكانيات وتذليل الصعوبات حتى ينعم الحجاج بأجواء إيمانية مفعمة بالأمن والأمان، مشيراً إلى أن هذا النجاح يُعد امتداداً لنجاحات المملكة السابقة في إدارة مواسم الحج والحشود.
وسأل معاليه الله -عز وجل- أن يحفظ حكومة خادم الحرمين الشريفين, وأن يديم عليها نعمة السلم والسلام والعز والتمكين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)