رئيس جامعة الملك عبدالعزيز : آلية التقويم الدراسي الجديد تواكب المستقبل وتلبي احتياجات سوق العمل

رئيس جامعة الملك عبدالعزيز : آلية التقويم الدراسي الجديد تواكب المستقبل وتلبي احتياجات سوق العمل

التعليم السعودي – واس : أوضح معالي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي أن تطبيق آلية التقويم الدراسي الجديد للعام 1443هـ جاء ملبياً للطموحات ومواكباً للمستقبل وتطوراته ، وتلبية لسوق العمل ، ومنافسة المملكة عالمياً تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 .
وشدد معاليه على أن مثل هذه القرارات تحقق المضي نحو تطوير الخطط الدراسية والمناهج ، التي تصنع من مخرجات التعليم عقولاً نابغة تساير المستقبل بكل معطياته ، مما يسهم في الوصول إلى مستوى التنافسية العالمية ويجعل الوطن في مصاف الدول المتقدمة.
ونوه الدكتور اليوبي بالدعم الكبير الذي يلقاه التعليم من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، وسعي المملكة في تتويج مرحلة البناء ، وتقديم وتخريج مواطن سعودي يكون على قدر كبير من الكفاية والاقتدار لدخول سوق العمل ، والإسهام في التنمية الوطنية بكل أبعادها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)