رئيس جامعة الملك عبدالعزيز يكرم الطلاب المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك

رئيس جامعة الملك عبدالعزيز يكرم الطلاب المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك

التعليم السعودي – واس : كرم معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي اليوم، عشائر الجوالة من طلاب جامعة الملك عبدالعزيز، المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين خلال شهر رمضان المبارك، والتسهيل عليهم أداء مناسكهم بالحرم المكي الشريف، عبر التنظيم والاستقبال وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.
وأكد معاليه أن خدمة ضيوف بيت الله الحرام شرف أنعم الله به علينا في هذا البلد المبارك، مشيدا بالجهود التي قام بها طلاب الجامعة في خدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين خلال شهر رمضان المبارك، مما عكس الصورة المشرقة للطالب الجامعي الحريص على التميز وإثبات قدراته التي هي محل اهتمام وعناية من جميع القطاعات في الجامعة.
من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني ، أن أعمال طلاب الجوالة شملت مختلف النقاط بمكة المكرمة لدى دخول وخروج المعتمرين، والتأكد من وجود تصاريح الصلاة والعمرة، وتوجيههم وإرشادهم للباصات المخصصة لنقلهم إلى المسجد الحرام وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)