رئيس جامعة جدة يدشن معرض الملتقى العلمي والأعمال

رئيس جامعة جدة يدشن معرض الملتقى العلمي والأعمال

مدونة التعليم السعودي – واس : دشن معالي رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان أمس، معرض الملتقى العلمي والأعمال؛ الذي أقيم ضمن فعاليات الملتقى العلمي نحو بيئة سعودية خضراء “البحث والابتكار لمواجهة تحديات التغير المناخي”، الذي تنظمه عمادة البحث العلمي؛ بإشراف وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.
وأكد معاليه، على جهود عمادة البحث العلمي بالجامعة، وأهمية هذا الموضوع الإستراتيجي الذي تتبناه الدولة، من خلال المبادرات الوطنية الكبرى، كما شكر المنظمين والمشاركين في هذا الملتقى الذي تعد أبحاثه قابلة للتطبيق، وبعيدة عن التنظير، والتي من شأنها أن تسهم في حماية البيئة، ومفيدة لعدد من القطاعات الأخرى التي تسعى الجامعة للشراكة التكاملية معها، كما شكر معاليه دعم وزارة التعليم ووكالاتها لهذه المبادرات.
يذكر أن جامعة جدة قامت بمساهمات بحثية في مجال التغير المناخي، ويأتي الملتقى العلمي نحو بيئة سعودية خضراء ضمن جهود الجامعة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، ومبادرة السعودية الخضراء؛ فيما شمل الملتقى جلسات علمية وحلقات نقاش وتقديم أوراق علمية متخصصة في مجال حماية البيئة واستدامتها الخضراء وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)