رئيس جامعة جدة يطلق “بوابة القبول الذكية” بالتكامل مع منصة نفاذ الوطني

رئيس جامعة جدة يطلق “بوابة القبول الذكية” بالتكامل مع منصة نفاذ الوطني

التعليم السعودي – واس : أطلق معالي رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان اليوم بوابة القبول الذكية ، إحدى مبادرات برنامج التحول الرقمي 4.0 ، ضمن برامج رؤية الجامعة السعودية الحديثة .
وأفاد المشرف على مركز التحول الرقمي وتقنية المعلومات الدكتور عبدالله الدرعاني أن هذه البوابة تتكامل مع منصة نفاذ الوطني الموحد بمركز المعلومات الوطني ، إذ يقوم المتقدم بالدخول المباشر مستخدماً حسابه في أبشر بطريقة آمنة ، ودقة بيانات عالية الجودة ، وسرعة إنجاز في التقديم .
من جانبه أوضح عميد القبول والتسجيل في جامعة جدة الدكتور عيسى السلمي أن هذه البوابة هي نقلة نوعية لتحقيق أفضل معايير القبول والتسجيل بدقة عالية ، وبجودة مميزة ، كما يعد هذا إنجازاً لجامعة جدة ، كونها من أوائل الجامعات السعودية المستخدمة لهذه التقنيات الذكية ، والمنصات الآمنة في قبول هذا العام .
كما أشار إلى أنّ الطلاب الذين ليس لديهم حساب في أبشر بإمكانهم التقديم على بوابة القبول وأن جامعة جدة مستمرة في استقطاب الموهوبين والمتفوقين من الطلاب والطالبات ورعايتهم ، عبر برنامج التسكين المباشر ، وكذلك برنامج التسريع الأكاديمي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)