رئيس جامعة حائل يستقبل أعضاء لجنة الاعتماد الأكاديمي المؤسسي

رئيس جامعة حائل يستقبل أعضاء لجنة الاعتماد الأكاديمي المؤسسي

التعليم السعودي – واس : استقبل معالي رئيس جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم أمس أعضاء لجنة الاعتماد المؤسسي بعمادة الجودة والتطوير بحضور وكلاء الجامعة ومستشارة رئيس الجامعة بعد انتهاء زيارة فريق الاعتماد المؤسسي عن بعد للجامعة خلال الفترة من 26 سبتمبر حتى 1 أكتوبر 2020.
وأوضح الدكتور البراهيم ان الجامعة سعت للحصول على الاعتماد المؤسسي من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي وبفضل الله ثم بتكاتف جميع جهود الوحدات الأكاديمية والإدارية أصبحت الجامعة قادرة على استيفاء جميع الممارسات والأنشطة المؤدية إلى تحقيق هذا الهدف المنشود.
وأثنى معالي رئيس الجامعة على فريق العمل من عمادة الجودة والتطوير نظير ما قدموه من جهود في الفترة التي سبقت التحضير لزيارة فريق الاعتماد الأكاديمي المؤسسي، كما قدم الشكر لكل من كان له دور في إنجاح برنامج الاعتماد المؤسسي سواءً من الكادر الأكاديمي أو الإداري أو الطلبة أو من خارج الجامعة من أرباب العمل والخريجين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)