رئيس جامعة طيبة يستقبل السفير الفرنسي لدى المملكة

رئيس جامعة طيبة يستقبل السفير الفرنسي لدى المملكة

مدونة التعليم السعودي – واس : استقبل معالي رئيس جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني اليوم، سفير جمهورية فرنسا لدى المملكة لودوفيك بويّ، والوفد المرافق له، للتعرّف على إنجازات الجامعة وإستراتيجيتها والخطط والمشاريع المستقبلية.
واطلّع السفير خلال الزيارة على ما توصلت له الجامعة من إنجازات على جميع الأصعدة، كما تم عرض إستراتيجية الجامعة في مشروع التحول البرامجي الأكاديمي الذي يرتبط برؤية المملكة ٢٠٣٠ وتحقيق أهدافها.
عقب ذلك، رافق معاليه السفير في جولة داخل شركة وادي طيبة للاطلاع على مشاريع الوادي الحديثة والمعامل والمشاريع التقنية وبرامج الشركة المجتمعية، حيث استعرضت الشركة تجربتها في الابتكار وريادة الأعمال من خلال مسابقة طيبة تبتكر، ومشاريعها التقنية الحديثة، وما توصلت إليه من اكتشاف القدرات الإبداعية والمشاريع الريادية وبرامج خدمة المجتمع.
وفي ختام الزيارة قدّم رئيس الجامعة للسفير الفرنسي هدية تذكارية من صنع طلاب وطالبات قسم التربية الفنية بالجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)