رئيس جامعة طيبة يلتقي برئيسي الجامعة الإسلامية وجامعة الأمير مقرن

رئيس جامعة طيبة يلتقي برئيسي الجامعة الإسلامية وجامعة الأمير مقرن

مدونة التعليم السعودي – واس : التقى معالي رئيس جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني بمكتبه اليوم، سمو رئيس الجامعة الإسلامية الأمير الدكتور ممدوح بن سعود بن ثنيان ، ورئيس جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز الدكتور نبيل الراجح.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات في إطار التعاون بين جامعة طيبه والجامعة الإسلامية وجامعة الامير مقرن بن عبدالعزيز، كما اطلع رئيسا الجامعتين على منجزات جامعة طيبة، وما حققته خلال الفترة الماضية وما تطمح له مستقبلاً، كما استعرضت وكالة الجامعة للتطوير والجودة بجامعة طيبة‬ خطة الجامعة للتحوّل الى نظام الجامعات الجديد ومشروع إستراتيجية الجامعة في التحول البرامجي، كما عرضت شركة وادي طيبة تجربتها في الإبتكار وريادة الأعمال من خلال مسابقة طيبة تبتكر و مشاريعها التقنيه الحديثه وأهم ما توصلت إليه من تقنيات وبرامج نوعيه.
وأشاد سمو رئيس الجامعة الإسلامية، بالتقنيات الحديثة بمعامل جامعة طيبة وبتميز منظومة البحث العلمي في الجامعة التي تسعى إلى خدمة أهالي منطقة المدينة المنورة.
فيما نوه رئيس جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز، بما تقدمه جامعة طيبة من انجازات، مؤكداً أن المنجزات لاتتم بأي جامعة إلا من خلال تكوين فريق واحد وبيئة صحية وذلك مارآه في جامعة طيبة، مشيراً إلى أن علاقات الجامعات ببعضها البعض علاقة تكاملية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)