رئيس جامعة عبدالرحمن بن فيصل يفتتح معرض مشاريع تخرج كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات

رئيس جامعة عبدالرحمن بن فيصل يفتتح معرض مشاريع تخرج كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات

مدونة التعليم السعودي – واس : افتتح معالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله بن محمد الربيش اليوم, المعرض السنوي لمشاريع تخرج طلاب وطالبات كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات في مقر الكلية بالمدنية الجامعية .
وأوضح عميد كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات الدكتور عبدالله المهيدب أن المعرض يحتوي على أعمال طلاب وطالبات الكلية في مشاريع التخرج لهذا العام الجامعي ١٤٤٣هـ، وشارك في المعرض أكثر من خمسين مشروعاً في مجالات مختلفة تشمل المجال الطبي ومجال الأمن السيبراني ومجال التعليم والقطاع الصناعي وغيرها من مجالات التقنية، وشهد حضور وتفاعل من المهتمين والمختصين بالتقنية وعلومها من داخل الجامعة وخارجها حيث تنظمه الكلية بشكل سنوي و يتم فيه استعراض مشاريع الطلبة الخريجين والتعريف بها وبأهدافها وبالتقنيات المستخدمة فيها .
الجدير بالذكر أن المعرض يهدف إلى تسويق المشاريع للمهتمين بالاستثمار في التقنية ومراكز الأبحاث وجهات الدعم مثل منشآت وعقال ومركز ذكاء وغيرهم من الداعمين للاستثمار في الأفكار والمشاريع الصغيرة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)