رئيس جامعة نجران يزور الكليات ويتابع سير العملية التعليمية

رئيس جامعة نجران يزور الكليات ويتابع سير العملية التعليمية

التعليم السعودي – واس : زار رئيس جامعة نجران الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري أمس، عددًا من كليات الجامعة، للاطلاع على سير العملية التعليمية مع انطلاقة العام الجامعي الجديد حضورياً، ومتابعة تطبيق التدابير الاحترازية التي هيأتها الكليات لتأمين سلامة الطلاب.
وتفقد الدكتور الخضيري خلال جولته القاعات الدراسية والمعامل للاطلاع على ما تتضمنه من أجهزة علمية وتقنيات، للتأكد من مستوى جودتها، تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة –حفظها الله- ، ورؤية المملكة 2030.
وأكد رئيس جامعة نجران أن الجامعة استعدت مبكرًا لاستقبال الطلاب والطالبات من خلال اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن سلامتهم، و شددت إجراءاتها على مداخل المدينة الجامعية والكليات، لمنع غير المحصنين بجرعتين من الدخول، كما نفذت جولات تعقيم شامل لكلياتها ومنشآتها التعليمية والإدارية بمختلف مرافقها إلى جانب وضع ملصقات التباعد وأدوات التعقيم المنتشرة داخل المباني، للحفاظ على سلامة وصحة الجميع، مشيرًا إلى أن هناك تقارير يومية تصدرها الكليات للاطلاع على سير الدراسة ومتابعة الإجراءات.
وشدد الدكتور الخضيري على عمداء الكليات ومنسوبيها بعدم التساهل في تطبيق الإجراءات الوقائية وتأمين سلامة الطلاب بما يسهم في استمرار الحركة التعليمية، مشدداً على تضافر الجهود لتهيئة الظروف الملائمة للطلاب للتعلم الآمن على مقاعد الدراسة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)