رئيس شركة تطوير التعليم القابضة:مشاركتنا في معرض بت لندن لتعزيز الفرص الاستثمارية وإبراز إمكاناتنا التطويرية

رئيس شركة تطوير التعليم القابضة:مشاركتنا في معرض بت لندن لتعزيز الفرص الاستثمارية وإبراز إمكاناتنا التطويرية

التعليم السعودي – متابعات : أوضح الرئيس التنفيذي لشركة تطوير التعليم القابضة (إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة) المهندس أيمن المصري أن الشركة دخلت في شراكات محلية، وتوسعت في مجال الاستثمار وخصخصة بعض أنشطة قطاع التعليم، ونتطلع الأن إلى المضي قدماً وبناء الشراكات الأجنبية مع القطاعات الخاصة.
وقال إن هذا النمو في الاستثمارات الأجنبية في المملكة؛ يأتي نتيجة للإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية الشاملة التي شهدتها البلاد لمواكبه رؤية ٢٠٣٠ بهدف تحسين البيئة الاستثمارية في المملكة وجذب استثمارات جديدة إليها في قطاع التعليم، الأمر الذي يعكس أهمية تواجدنا في معرض bett show من أجل تعزيز العلاقات مع العملاء، وبناء شراكات وتحالفات استراتيجية في قطاع التعليم، وكسب فرص جديدة في الأسواق المستهدفة،
وأضاف أن الشركة تسعى إلى تسليط الضوء على أبرز منتجاتها والفرص الاستثمارية التي تقدمها مثل (مدينة سناد للتربية الخاصة، و قطاع الاستشارات والقسائم التعليمية).
وأشار إلى أن دعم المبادرات التعليمية والاستشارات يندرج ضمن اهتمامات «تطوير التعليم القابضة» الدائمة، حيث تعمل بشكل مستمر على تعزيز أعمالها ومشاركة تجاربها والحلول التي تعمل فيها وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)