رئيس مركز ثرب ومدير تعليم المهد يستقبلان طلاب المجمع التعليمي بالورود

رئيس مركز ثرب ومدير تعليم المهد يستقبلان طلاب المجمع التعليمي بالورود

التعليم السعودي : – وات – قام مدير التعليم بمحافظة مهد الذهب الدكتور سعيد بن عليثة الجريسي ورئيس مركز ثرب فهد عيد الجهني بجوله تفقدية على مجمع مدارس ثرب التعليمي يرافقهما رئيس الجودة الشاملة خالد علي المطيري ومشرف الادارة المدرسية سعود عطالله العتيبي.

 
وقد كان في استقبالهم مدير المجمع التعليمي ياسر الشريف ومنسوبي المجمع التعليمي وقد شاركا بتوزيع باقات الورود والعصيرات على الطلاب , واطلعا على عملية توزيع المقررات , وبرنامج الأسبوع التمهيدي , ومدى تنفيذ الخطط من الإدارات المعنية المعدة مسبقا , لتذليل الصعوبات والمعوقات التي قد تواجه مديري المدارس والمعلمين مع بدء انطلاق اليوم الدراسي الأول . 

وقد وجه ” الجريسي ” كلمة للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات بمناسبة العام الدراسي الجديد قال فيها :أرفع باسمي وباسم منسوبي ومنسوبات التعليم بالمحافظة أسمى آيات الشكر والعرفان لقيادتنا الرشيدة على الدعم السخي واللامحدود للتعليم في مملكتنا الحبيبة بصفة عامة وفي محافظتنا التعليمية على وجه الخصوص. 

مشيرا الى الرعاية الكريمة التي يحظى بها المعلم من ولاة الأمر حفظهم الله وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين ومعالي وزير التعليم والمبادرات التي يعلن عنها وتستهدف المعلم والطالب والمدرسة والمنهج لخير دليل للمكانة الحقيقية التي ينعم بها التعليم ضمن الخطط الإستراتيجية التي اخذ يتميز بها الميدان التربوي مؤكدا على دور المدرسة في ظل الأحداث المتعاقبة التي يتعرض لها الوطن الغالي، في تنمية قيم مضيفا ان للمعلمين والمعلمات حقوق وواجبات يجب مراعاتها وأدائها على أكمل وجه .

وأن الوزارة تبذل الكثير والكثير للمعلمين والمعلمات من الدعم المعنوي والمالي وفي المقابل لابد من محاسبة المقصرين في أداء واجباتهم فيما حث الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد , والمثابرة على أستغلال أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع و. والمواظبة على الدوام والابتعاد عن الغياب منوها على أولياء أمور الطلاب والطالبات التعاون مع المدرسة وزيارتها بين الحين والآخر وأن تتضافر جهود الجميع من أجل مصلحة الطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)