رئيس «موهبة»: نستثمر في الطاقات الشابة السعودية

رئيس «موهبة»: نستثمر في الطاقات الشابة السعودية

مدونة التعليم السعودي – متابعات : استضافت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة»، حفل «ملتقى رابطة موهبة» في مقر المؤسسة بالرياض، بحضور رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية د. منير الدسوقي، ورئيس مجلس إدارة «موهبة» فيصل الدويش، والأمين العام المكلف لموهبة د. آمال الهزاع، ونواب الأمين العام، و400 من أعضاء الرابطة.

وبين الدويش في كلمته، أن موهبة خلال ربع قرن تعمل على تحقيق رؤيتها وتجسيد رسالتها، وبناء منهجيتها في اكتشاف الموهوبين والمبدعين، للوصول إلى المرحلة الراهنة، مرحلة الاستثمار في الطاقات الشابة السعودية الممكنة، الممثلة اليوم بأعضاء رابطة موهبة.

وأكد أن الرابطة وأعضاءها يحظون بدعم المؤسسة منذ تدشين الرابطة في فبراير 2019، برعاية وزير التعليم، مشيرا إلى أهمية الدور الريادي للرابطة وأعضائها.

وشدد على تطلع الجميع إلى دور فاعل لأعضاء الرابطة، من خلال التواصل فيما بينهم، وتبادل الخبرات والتجارب والمبادرات لقيادة القطاعات التنموية، وريادة الأعمال، وتشكيل المستقبل؛ سعيا لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وبرامجها التنفيذية ومشاريعها التنموية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)