رئيس «موهبة» يتفقد استعدادات مرشحي الأولمبياد الدولي

رئيس «موهبة» يتفقد استعدادات مرشحي الأولمبياد الدولي

التعليم السعودي : تفقد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، مؤخرا مقر برنامج التدريب المكثف للطلبة المرشحين لتمثيل المملكة في المسابقات الدولية القادمة، والذي يقام بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست).

ورافق سموه خلال الزيارة، الأمين العام المكلف لـ«موهبة» د. عادل القعيد، ورئيس «كاوست» د. كتور جان- لو شامو، ونائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية بكاوست م. نظمي النصر، ونائب الرئيس للمبادرات السعودية د. نجاح عشري.

وقال سموه خلال لقائه بالطلبة: «عليكم استشعار أهمية شرف تمثيل المملكة وتعزيز مكانتها العلمية بين دول العالم، ورفع مستوى الثقة بالنفس وعدم الانتقاص أو تقليل الطلبة من قدراتهم الذاتية، وتشجيعهم على خوض التحدي والمنافسة الشريفة».

وأشار إلى أن الهدف من هذه الملتقيات التدريبية المكثفة هو بناء الطالب وتأهيله ليكون فاعلا في مجتمعه، وعالما في المستقبل، وتأتي الإنجازات والميداليات بعد ذلك في أهميتها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>