رئيس نادي السلام يزف للمجتمع قرب البدء بمشروع منشأة النادي النموذجية

رئيس نادي السلام يزف للمجتمع قرب البدء بمشروع منشأة النادي النموذجية

التعليم السعودي :أكد رئيس نادي السلام في بلدة العوامية فاضل النمر أن مشروع بناء منشأة النادي النموذجية التي تم اعتمادها من قبل رعاية السباب لتلبي حاجات الشباب في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية ستبدأ قريبا، مشيرا إلى أن قيمة المشروع بلغت نحو 65 مليون ريال.

وشدد في حفل اجتماعي خاص بالنادي أقيم مساء أول من أمس في إحدى قاعات البلدة على أن النادي حصل على تسهيلات كبيرة من قبل المسؤولين في رعاية الشباب، موجها شكره لهم، وعرض في الحفل مصروفات النادي والإيرادات للسنة المنصرمة 1434/1433 ه، كما شهد الحفل عرضا للموازنة المتوقعة للموسم المقبل 1435/1434 هجري. وعرضا لأهم الإنجازات الرياضية والإدارية والثقافية للنادي خلال العام المنصرم. وحسب لغة الأرقام، فإن النادي عانى من عجز مالي، فيما أمل الجميع أن يسد النقص من خلال المتبرعين أو أعضاء الشرف الذين حضروا الحفل، وتبرع أعضاء شرف للنادي، بينهم الرئيس الفخري لنادي السلام رجل الأعمال غسان النمر، ورجل الاعمال سالم المطوع، ورجل اﻻعمال عبد المحسن الفرج، ورجل اﻻعمال حسين الشيخ احمد.

إلى ذلك كرم النادي وسائل الإعلام، ومنها جريدة الرياض، عبر محررها الزميل مرشد الخالدي، وقال رئيس النادي فاضل النمر: “إن تكريم وسائل الإعلام يأتي باعتبارها جزءا لا يتجزأ من النجاحات التي حققها النادي على مدى العام الماضي والأعوام السابقة”، مشيدا بمكتب “الرياض” في محافظة القطيف.

يشار إلى أن الحفل الاجتماعي حضرته شخصيات رسمية واقتصادية واجتماعية ودينية كبيرة، كنائب رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس شفيق السيف، والمدير الطبي بمستشفى القطيف المركزي حسن الفرج، ورجل الأعمال عبداللطيف النمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)