رالي حائل يستقبل 300 ألف زائر ويوفر فرص عمل مؤقتة

رالي حائل يستقبل 300 ألف زائر ويوفر فرص عمل مؤقتة

التعليم السعودي : أكثر من 1500 شاب وفتاة من باحثي العمل ينتظمون اليوم بمهن مؤقتة وفرها رالي حائل الدولي 2012م , في ستة مواقع بمدينة حائل وفي الساحات الخارجية لمتنزه المغواة الترفيهي السياحي ونفود قناء.
وقد أعلن مسؤول تنظيمي برالي حائل الدولي -وفق مصادر صحفية- أن من المتوقع أن يستقطب رالي حائل أكثر من 300 ألف زائر وسائح من خارج المنطقة , ومتوقع ارتفاع عوائد الرالي لأكثر مما تم تحقيقه في النسخة السابقة ويكون جلها في قطاع الإيواء والخدمات.
ويحضر أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بعد ظهر اليوم حفل انطلاق رالي حائل الدولي 2012 م وفعالياته المصاحبة بمقر مركز الرالي بمتنزه المغواة.
وبحسب توصيف مسؤول تنظيمي يعمل في رالي حائل اليوم تتحول رمال صحراء النفود الكبرى لمنجم ذهب ينهل منه الباحثون عن عمل . تنطلق اليوم الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2012.
وقال رئيس لجنة الفعاليات المصاحبة لرالي حائل رئيس لجنة الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2012 ماجد بن ساير الجبرين إن برامج الفعاليات المصاحبة لرالي حائل تشمل الترفيهية والتراثية والثقافية والرياضية. وتم اعتماد فعاليات سـوق الحـرف اليدويـة والمأكـولات الشعبيـة الذي يعتبر من أهم الفعاليات بالمنطقـة ويقام سنويا وهو عبارة عن سوق شعبي تشارك فيه أكثر من 120 أسرة منتجة من منطقة حائل إضافة لفعاليات الطفل.
ومن جهتها رصدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ثلاث جوائز تقترب قيمتها من ثلاثين ألف ريال لأفضل ثلاث لقطات فوتوغرافية لرالي حائل الدولي 2012 والجوائز ,عبارة عن كاميرات احترافية من فئة D وأوضح رئيس العلاقات العامة والإعلام في مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل مفـرح بن غاطي الرشيدي أنه لا يسمح بالمشاركة بأكثر من ثلاث صور ولا يقبـل التعديل على الصـور مع ضرورة أن تكون على أحد الامتدادات المحددة وهي JPG,RAW,TIFF,6MB ومن حق اللجنة عرض أي صورة مشاركة في معرض أو كتيب مؤكداً أن المشاركة مفتوحة للجميع وعلى الراغبين والراغبات في تسليم مشاركاتهم الحضور عند السادسة مساء الخميس 29/4/1433 في مقر المعهد الصناعي الثانوي على طريق القصيم مقابل مدرسة تعليم القيادة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)