رباب الرفيعي تفوز بـ برونزية في «أولمبياد الناشئين»

رباب الرفيعي تفوز بـ برونزية في «أولمبياد الناشئين»

التعليم السعودي : حقق ستة طلاب موهوبين في العلوم ست ميداليات برونزية على مستوى ٤٥ دولة في الأولمبياد الدولي للناشئين الذي استضافته إندونيسيا.
وتعد الطالبة رباب بنت علي الرفيعي إحدى طالبات التدريب الأساسي التي تنتخب فيها إدارة تعليم الأحساء ممثلة بإدارة نشاط الطالبات الفائقين سنوياً بعد اجتيازهم اختبارات المسح المحلية لاكتشاف المتفوقين في العلوم والرياضيات، بهدف تأهيلهم لخوض غمار المنافسة الدولية.
يُذكر أن الطالبة رباب لقيت دعماً متواصلاً من مدربتها شريفة الصبغ، وقائدة مدرستها في المتوسطة الثامنة عشرة سابقاً هدى السليطين، وقائدة مدرستها الحالية إبتسام العفالق، بعد انضمامها في منحة «موهبة» للشراكة مع مدارس الأنجال الأهلية، وتلقت تدريباً من مدربات على مستوى الأحساء والمملكة حتى تأهلها المستمر في ملتقيات التدريب المركزي الذي يقام سنوياً ولأربع فترات خلال هذا العام، إلى جانب تأهلها الأخير للتدريب العملي في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)