رجل أمن يقاضي شرطة العاصمة.. والشرطة تدعوه لمراجعتها

رجل أمن يقاضي شرطة العاصمة.. والشرطة تدعوه لمراجعتها

التعليم السعودي : تحقق هيئة الرقابة والتحقيق بمكة المكرمة في شكوى رجل أمن تقدم بها أمس، ضد شرطة العاصمة المقدسة، بعد أن تم القبض عليه نائما في مشعر عرفة في موسم الحج الماضي، وتم مصادرة بعض مقتنياته، ومنها (الزل) والفرش الذي كان في مركبته، إضافة إلى 18ألف ريال، وهاتفه المحمول، إثر اتهامه بسرقة هذه المضبوطات.
يقول رجل الأمن المتقاعد أحمد علي العامري : لم تثبت عليّ أي تهمة، بينما تم إيداعي السجن الانفرادي لمدة 18 يوما، ولم تحل أوراقي إلى هيئة التحقيق والادعاء العام منذ ذلك الوقت.
ويضيف العامري أنه عند مراجعته شرطة العزيزية  ويقول: في حالة ثبوت أي تهمة ضدي فأنا مستعد لأي جزاء رادع ، مطالباً بإعادة ما صُودر منه، وتعويضه عما لحق به من خسائر معنوية ورد اعتباره.
من جهته أكد المقدم عبدالمحسن الميمان الناطق الرسمي لشرطة العاصمة المقدسة: ” المدعو قبض عليه في حج العام الماضي، وقد مضى على معاملته 6 أشهر، وعليه مراجعة شرطة العاصمة لبحث موضوعه، وإعادة ما صُودر منه إذا أثبتت التحقيقات ملكيّته له ” يذكر أن العامري كان قد تلقى مكافأة مالية عام 1423هـ من وزارة الداخلية نظير مساهمته في القبض على أحد الجناة، وقد سلّمها إياها مدير شرطة الطائف آنذاك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)