«رسالة إلى جندي».. فعالية بمدارس البنات

«رسالة إلى جندي».. فعالية بمدارس البنات

التعليم السعودي :  احتفت مدارس تعليم البنات بغربِ الدمام بذكرى اليومِ الوطني وفي مدارسِ الدفاع بثت طالبات المتوسطة الخامسةِ عشرة والثانوية الثانيةِ عشرة (رسالة إلى جندي) بمبادرتهن بتوجيهِ تحية وطنية لآبائهن وأولياء أمورهن على أرض الجبهة والواجهة العسكرية، واستعرضت آخر التطورات الحديثة التي شهدتها المملكة مؤخرا بإطلالة على رؤية المملكة 2030 كونها قوةٌ استثمارية تدفع بعجلةِ اقتصادنا الوطني.

وقدمت طالبات المتوسطة الرابعة والعشرون لوحات وطنية تحدثن بها عن (وطن الشموخ) ومسيرة المؤسس الملك عبد العزيز «طيب الله ثراه» فيما تفاعلت الطالبات والمعلمات بالتعبير عن مشاعرهن الفياضة في رسم لوحة وطنية تسامت بها كلماتهن بعبق الأناشيد والقصائد احتفاءً بالوطن وتجاذبن بكلماتهن الوطنية التعريف عن هذه الذكرى الغاليه لناطقي اللغة الإنجليزية ودعوتهن إلى رسم ملامح هذا العرس الوطني والتعبير عنها بقصة وطن.

فيما هنأت طالبات ثانوية أم سلمة جنود الواجب، ودروع الوطن بالتقاط صور تحيتهم الوطنية وتحريرها مباشرة من أرض الجبهة العسكرية وتجسيد لوحة خاصة بتغريداتهن وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)