رسوم المدارس الأهلية بالطائف تصمد أمام تداعيات «كورونا»

رسوم المدارس الأهلية بالطائف تصمد أمام تداعيات «كورونا»

التعليم السعودي – متابعات : رغم انسحاب 300 ألف طالب وطالبة من الأهلية والخاصة، مازالت مدارسها تحتفظ بأسعارها ما قبل جائحة كورونا.

ورصدت «عكاظ» قوائم رسوم المدارس بالطائف وثبات أسعارها هذا العام مقارنة مع الأعوام التي سبقت جائحة كورونا، فضلا عن بعض المدارس التي رفعت رسومها.

يشار إلى أن بعض المدارس الأهلية التي تعاني تعثرا في عودة بعض معلميها من بلدانهم على خلفية الإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة كورونا، اعتمدت خطة بديلة مؤقتا لتدريس طلابها عن بعد لحين حل الإشكالات التي أخرت عودة معلميها.

وكان عضو اللجنة الوطنية للتعليم بمجلس اتحاد الغرف السعودية إبراهيم الهملان كشف لــ«عكاظ» تكبد المستثمرين في قطاع التعليم الأهلي والأجنبي خسائر فادحة في 1442هــ، فضلا عن الانسحابات المفاجئة لـ300 ألف طالب وطالبة من المدارس بعد الإعلان عن استمرار الدراسة عن بعد للمرحلة الابتدائية وتطبيق الحضور المتزامن للمرحلة المتوسطة والثانوية، فسادت حالة من الارتباك الشديد في المدارس الخاصة مع بدء العام الجديد، ما أضاع عليها فرص التخطيط والاستعداد الجيد وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)