رصد قصور تقديم الخدمات للمواطنين وتوجيهات بتحسين الأداء

رصد قصور تقديم الخدمات للمواطنين وتوجيهات بتحسين الأداء

التعليم السعودي : وجه المقام السامي أوامره إلى 14 وزارة بضرورة تحسين الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين دون أي أي قصور، جاء ذلك إثر رصد جهات عليا لضعف الأداء في الخدمات المقدمة للمواطنين في العديد من الجوانب التي تضمنت تلبية الاحتياجات الخدمية والإجابة على استفسارات المواطنين والرد على شكاواهم أو تقديم تفسير مقنع للضعف في بعضها.
ووفقا لمصادر صحفية فإن الجهات التي شاب الضعف أداءها شملت وزارات التربية والتعليم، الشؤون البلدية والقروية، التعليم العالي، النقل، الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، الزراعة، الاتصالات وتقنية المعلومات، المياه والكهرباء، الشؤون الاجتماعية، الصحة، العمل، الإسكان، الخدمة المدنية، والتجارة والصناعة.
وأفادت المصادر أن التوجيه السامي استند إلى معلومات مستقاة من وسائل الإعلام وتظلمات وشكاوى مواطنين.
وأكد التوجيه أن الجهات العليا تعقب باستمرار على الوزارات بهدف رفع مستوى ما تقدمه من خدمات وأهميته، إلى جانب التشديد على تلك الوزارات والجهات التابعة لها بالحرص على تطوير الخدمات الخاصة بها وتقديمها للمواطنين المحتاجين، وتلافي أي قصور في ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)