رعاية الشباب تنظم ملتقى المرأة الأول للريادة الإلكترونية “همة”

التعليم السعودي :بدأ أمس ملتقى المرأة الأول للريادة الإلكترونية “همة” الذي تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في الإدارة العامة للهيئات الشبابية, وذلك في فندق الفور سيزون بالرياض.
ويهدف الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام إلى تحفيز المرأة من أجل أن تكون التقنية ووسائل التواصل الاجتماعي وسيلة لتطوير المهارة والإبداع والتجارة لديها.
وألقيت خلال الملتقى عدة محاضرات وجلسات نقاش إدارتها مدربات متخصصات تهدف إلى توجيه وتعريف المرأة السعودية لاكتشاف فرص جديدة وصحيحة لزيادة دخلها وتقدم المجتمع اقتصادياً واجتماعياً وفكرياً، ومن أبرز تلك الموضوعات تنمية وتطوير الأفكار الإبداعية وتحويلها لمشاريع ريادية، ومعرفة دور المرأة التنموي في ريادة الأعمال، والمهارات الأساسية لدراسة الجدوى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
من جهته أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أن الملتقى يعد دعوة للعمل الفردي والجماعي ودعوة للاستفادة من الوقت والعمر ودعوة للجد والاجتهاد, مشيراً إلى أن ما يميز هذا الملتقى الاهتمام بالجانب العملي والاجتماعي لإتاحة الفرصة للجميع للاستفادة من فرص العمل، وأن هذا الملتقى سيقدم فرص للتدريب والتطوير، وجملة من الأفكار الإبداعية والتحفيزية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)