رغم الأجواء .. تعليم حفر الباطن يؤخر تعليق الدراسة

رغم الأجواء .. تعليم حفر الباطن يؤخر تعليق الدراسة

التعليم السعودي – متابعات : سادت محافظة حفر الباطن يوم امس حالة من الضباب الكثيف، الذي بدا منذ ساعات الفجر الاولى قبل ان تصل ذروتها صباحا، وشمل ذلك المراكز والقرى التابعة للمحافظة، وهو ما تسبب في تعليق الدراسة لنفس السبب.

واوضحت ادارة تعليم حفر الباطن في بيانها بالقول: انه وبناء على ما ورد من الهيئة العامة للارصاد من تنبيه متقدم ونظرا لكثافة الضباب وحرصا على سلامة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وسائقي الحافلات، فقد تقرر تعليق الدراسة ليوم الاحد ودعت لتوخي الحيطة والحذر.

الا ان ذلك التعليق تسبب في المقابل بموجة من السخط وعدم الرضا من الطلاب واولياء الأمور، وذلك على خلفية تأخر قرار التعليق الذي لم يصدر الا في الساعة 6:17 صباحا، على حساب إدارة التعليم في موقع تويتر، معتبرين أن الأجدى كان بحسم الأمر في وقت مبكر من الليل، لأن البعض يخرج من منزله مبكرا، خاصة سكان المراكز مع تدني مستوى الرؤية في طرقات المحافظة بسبب الضباب، وما قد يسببه ذلك من حوادث، مطالبين بضرورة مراعاة هذه الامور مستقبلا.

من جهتها، لم تعلق جامعة حفر الباطن الدراسة رغم التحذيرات الجوية بوجود الضباب، حيث اضطر الطلاب والطالبات الى الذهاب وسط اجواء ضبابية متقلبة.

يذكر ان هيئة الارصاد وضعت تنبيها في الساعة التاسعة من مساء السبت، قبل ان يرتفع مستوى التنبيه الى متقدم، حيث وصفت الهيئة الحالة بأنها ضباب كثيف يتسبب في الحد من الرؤية الافقية الى اقل من 1 كم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)