رقية عجاج تطمح بمواصلة دراسة الدكتوراه

رقية عجاج تطمح بمواصلة دراسة الدكتوراه

التعليم السعودي – متابعات : استقبل أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في مكتبه بديوان الإمارة أمس، الطالبة الكفيفة رقية بنت محمد عجاج، الحاصلة على درجة الماجستير في تخصص القيادة التنظيمية «التعليم الإنمائي والدولي»، وتخصص علم النفس التربوي «تربية خاصة» من جامعة منيسوتا الأميركية. وامتدح خلال استقباله الطالبة رقية، إصرارها وعزيمتها على مواصلة تعليمها بالرغم من فقدها للبصر، مؤكداً أن حكومتنا الرشيدة لم تبخل في الاستثمار في أبنائها، باعتبارهم رأس المال الحقيقي، ومساهمتها في فتح برامج الابتعاث لجميع الجامعات العالمية، التي نتج عنها جيل متعلم قادر على المساهمة في بناء الوطن.
يذكر أن رقية أصيبت بمرض وراثي «التهاب الشبكية الصباغي» منذ الولادة أدى لضعف بصرها بالتدريج، إذ فقدت البصر في المرحلة الثانوية، حيث تخرجت من الثانوية القسم العلمي بتفوق، وتعد أول كفيفة سعودية تدخل قسم الإعلام بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، متخرجة بتفوق مع مرتبة الشرف مما أهلها للابتعاث لدراسة الماجستير، إذ تطمح رقية حالياً بمواصلة دراسة الدكتوراه.
وكان سعود بن نايف استقبل بمكتبه أيضا، رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة بقيق وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)