«رقي» تستهدف فتيات الخبر ببرامج صيفية

«رقي» تستهدف فتيات الخبر ببرامج صيفية

التعليم السعودي :أطلقت اللجنة الاجتماعية بالخبر «رقي» برامج صيفية للفتيات تستهدف الطالبات في المراحل الدراسية الثلاث، حيث قدمت اللجنة النسائية برنامج «الفتاة المتألقة» الخاص بمرحلة الابتدائية في مركز حي العليا بالخبر.
وبلغ عدد المشاركات ٣٠ فتاة فيما تنوعت البرامج التي قدمت للفتيات من الأحياء التابعة لمركز اللجنة الاجتماعية بالخبر وهي العقربيبة والعليا والخبر الشمالية ومدينة العمال، وذلك من أجل غرس الفائدة في جو من المتعة.
وقالت مديرة اللجنة النسائية حنان باطرفي، بأن الأركان التي أقيمت ضمن البرنامج تنوعت بين اليوم المفتوح ورحلات إلى مدن ترفيهية مشيرة إلى أن الهدف من البرنامج الاستفادة من أوقات الصغيرات بما يعود عليهن بالفائدة خلال إجازتهن.
وأكدت باطرفي بأن النسخة الأولى لبرنامج صيفي بدأ ناجحًا من خلال تنافس الفتيات المشاركات وثناء أمهاتهن وطلب الفتيات باستمرار البرنامج حتى نهاية الصيفية، مشيرة إلى أن اللجنة أعلنت عن بداية برنامج للمرحلة المتوسطة والثانوية والذي أطلق عليه «نبض الفتيات» ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)