“روبوت القصيم”.. الأول بمسابقة “فيرست ليغو”

“روبوت القصيم”.. الأول بمسابقة “فيرست ليغو”

التعليم السعودي :من بين 500 مشارك ومشاركة على مستوى المناطق التعليمية في المملكة، حقق فريق “روبوت القصيم” كأس “أفضل استراتيجية في برمجة وتصميم الروبوت” في المسابقة الوطنية لـ”الفيرست ليغو 2013″، التي استضافتها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير على شرف أمير عسير الأمير فيصل بن خالد.
ويقول مدرب فريق روبوت القصيم عبدالعزيز عبدالله الفوزان إنه تم الاستعداد لهذه البطولة لفترة مناسبة تم خلالها إقامة منافسات محلية بين فرق القصيم من خلالها تم اختيار منتخب من الطلاب ليمثلوا المنطقة.
وأضاف أن الفريق تعرض لبعض الصعوبات التي تجاوزها بالعزيمة والإصرار، كانسحابات بعض أعضاء الفريق، لكن تم التعامل مع هذا بتوزيع المهام بشكل سريع للمتبقين من أعضاء الفريق، مبيناً أن فريق روبوت القصيم تدرب تدريبات مجدولة في المركز العلمي ببريدة بإشراف مدير النشاط الطلابي يوسف الضالع ومدير قسم النشاط العلمي سليمان الغماس والمشرف على برنامج الروبوت عبدالله العامر ومدرب الفريق عبدالعزيز الفوزان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)