زمان: تطوير وتحسين جامعة الطائف بيد المجتمع

زمان: تطوير وتحسين جامعة الطائف بيد المجتمع

التعليم السعودي : في أول مبادرة من نوعها، دعا مدير جامعة الطائف الدكتور حسام عبدالوهاب زمان في أول يوم عمل له أمس (الثلاثاء)، جميع أبناء الطائف من الأكاديميين بالجامعة والإداريين والطلاب وأولياء الأمور والأهالي ليستمع إلى أفكارهم ورؤاهم المستقبلية لتطوير الجامعة ورفع أدائها الأكاديمي وجودة المخرج التعليمي. وأكد زمان لـ «عكاظ»، أن المبادرة تحفيزية، ودوّن بنفسه هاشتاقا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بوسم «#جامعة_الطائف_التي_أريد». وذكر أنها تحفّز الطلاب لكتابة المقالات القصيرة حول أحلامهم وتطلعاتهم لتطوير وتحسين نظام وبيئة وشكل الجامعة المثالية من وجهة نظرهم.

ولفت إلى أن المرحلة القادمة لتطوير وتحسين ما أسس سابقا، وستكون هناك شراكة مجتمعية مع القطاع الخاص لخدمة مجتمع الطائف وإبراز دور الجامعة. وبين أن المبادرة أطلقت في تويتر وموقع الجامعة لمن لديه فكرة أو مقترح برنامج من طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والفنيين والإداريين ومجتمع الطائف ككل والمجال مفتوح، ليشارك الجميع في صنع القرار وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)