زوار الجنادرية يطلعون على تطورات جامعة الإمام عبدالرحمن

زوار الجنادرية يطلعون على تطورات جامعة الإمام عبدالرحمن

التعليم السعودي – متابعات : تشارك جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام في المهرجان الوطني للتراث والثقافة المقام في الجنادرية في دورته الثانية والثلاثين ضمن مشاركة المنطقة الشرقية في «بيت الشرقية» هذا العام، وتأتي هذه المشاركة لإيضاح وابراز دور الجامعة في المنطقة والمملكة، والتعريف بها كونها إحدى المؤسسات الاكاديمية العريقة في الوطن من خلال ما تقدمه للطلاب والطالبات من برامج دراسية ودراسات عليا، اضافة إلى ابراز الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة من خلال المشاركات الخارجية التي تمثل بها المملكة والداخلية وايضاح موقعها الجغرافي في المنطقة الشرقية ضمن الجامعات في المملكة.

من جانبه، قال مدير عام العلاقات العامة والإعلام م. طفيل اليوسف، رئيس الوفد المشارك بالجنادرية، إن هذه المشاركة تأتي ضمن المشاركات السنوية التي تحرص الإدارة العليا عليها ممثلة بمدير الجامعة د. عبدالله الربيش مع الجهات الحكومية في المنطقة الشرقية ضمن «بيت الشرقية»، وهذا ما يؤكد أهمية مكانة الجامعات في المملكة والدور الذي تقوم به على المستوى المجتمعي والدور الريادي لها.

وأضاف اليوسف: إن مشاركة الجامعة لهذا العام مختلفة ومتجددة من خلال ما شهدته الجامعة من تطورات جديدة على كافة المستويات وحصولها على الاعتماد الاكاديمي وتحديث جناحها بما يتلاءم والعملية التعليمية، حيث حرصت ادارة الجامعة على ايضاح ما تسعى إليه من بناء المشاريع والبنى التحتية والبرامج الدراسية وتطور مرافقها، كما سيلازم مشاركة الجامعة عرض ثلاثي الابعاد وعرض للخط الزمني يسرد مراحل حصول الجامعة على براءات الاختراع والاعتماد الاكاديمي، وتطورها منذ تأسيسها عام 1395هـ باسم جامعة الملك فيصل مرورا بجامعة الدمام وانفصالها عام 1430هـ وانتهاء بتغيير مسماها باسم جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، كما تشرف على هذه التصاميم والأعمال كوادر شابة وطنية من ادارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة ومن تصميم مهندسات وطالبات ادارة الهوية بجامعتنا، التي لها دور بارز وفعال في إبراز هوية الجامعة الجديدة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)