زيادة سعة المستشفى الجامعي بجامعة الحدود الشمالية ل 450 سريراً

التعليم السعودي :أكد مدير جامعة الحدود الشمالية أ. د. سعيد آل عمر صباح أمس بأنه تم تعديل مخططات المستشفى الجامعي بجامعة الحدود الشمالية بمقر المدينة الجامعية في عرعر ليكون على أعلى المواصفات العالمية بسعة 416 سريراً، بالإضافة إلى أسرة أخرى تختص بالحالات الطارئة، العناية المركزة، وبذلك يصبح مجموع الأسرة 450 سريراً تقريباً قابلة للزيادة في مرحلة لاحقة إلى 600 سرير.

وأضاف آل عمر هذا الصرح التعليمي الطبي يتوقع أن يكون إضافة مميزة للخدمات الطبية للجامعة وطلابها ومنسوبيها وللمجتمع بالحدود الشمالية، حيث سيكون مستشفى تعليمي، ومركز تدريب وتعليم متطور للكليات الطبية بالجامعة، كما سيكون مستشفى علاجي متقدم يخدم المواطنين في المنطقة، إلى جانب ما تقدمه مستشفيات وزارة الصحة من عناية بالمنطقة، وأشار أن مدة تنفيذ المشروع المقررة وفقاً للعقد 42 شهراً مضى منها أكثر من عام، كما أشار إلى أن مشاريع الجامعة تلقى عناية خاصة من قبل وزارة التعليم العالي ولا يألو جهداً وزير التعليم العالي في متابعة وتسهيل مختلف المشاريع سواءً في المدينة الجامعية بعرعر أو بالمدينة بالجامعية في رفحاء، مؤكداً أن الجامعة ستشهد في القريب العاجل مع بداية العام المالي القادم توقيع عدة عقود لعدد من الكليات بالمدينة الجامعية في كل من عرعر ورفحاء.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)