زيادة طالبات صيفي ينبع 3 أضعاف

زيادة طالبات صيفي ينبع 3 أضعاف

التعليم السعودي : أكدت المشرفة على الفصل الصيفي مشرفة نظام المقررات بتعليم ينبع فتحية حداد، زيادة عدد الطالبات المسجلات في الفصل الصيفي عن العام الماضي بثلاثة أضعاف، إذ وصل عدد الطالبات إلى 350 طالبة و٣٣ شعبة وبلغ عدد المعلمات ١٨ معلمة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي نفذها المساعد للشؤون التعليمية بتعليم ينبع سليم بن عبيان العطوي أمس على عدد من المدارس الثانوية الصيفية المدمجة لنظامي المقررات والفصلي وتلمس حاجاتها ومستلزماتها.

وأوضح العطوي أن الفصل الصيفي في نظام المقررات والنظام الفصلي يقدم خدمات دعم للطلاب والطالبات الذين لديهم أسباب تدعوهم لذلك، كالتخرج وتعويض التعثر في الخطة، أو تسريع التخرج بالنسبة لنظام المقررات، ومعالجة التعثر بالنسبة للنظام الفصلي.. داعيًا الطلاب والطالبات إلى الاستفادة مما تقدمه الدولة أيدها الله لهم.

وأوضح الجباري أن «المدارس الثانوية في المحافظة «بنين وبنات» شهدت منذ بداية الدراسة الفعلية للفصل الصيفي التي تستمر ثمانية أسابيع متصلة وتنتهي في 28/11/1437هـ. مبينا أن أربع مدارس تم اعتمادها للفصل الصيفي مقررات هي سعيد بن جبير، وابن حيان، ونبع المعرفة، والحديثة الأهلية سجل بها 586 طالبا، موزعين على 81 شعبة و65 مقررا دراسيا وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)