زيادة مكافأة طلاب جامعة عبدالملك عبد العزيز 100%..“خطأ تقني”!!

زيادة مكافأة طلاب جامعة عبدالملك عبد العزيز 100%..“خطأ تقني”!!
التعليم السعودي :أحدث خطأ تقني يوم أمس في موقع الأودس الإلكتروني التابع لجامعة الملك عبدالعزيز أمرًا بتعديل مكافآت الطلاب والطالبات بجميع الأقسام بزيادة بلغت 100% الأمر الذي جعل من طلاب جامعة الملك عبدالعزيز أن يطالبوا باعتذار رسمي والتعويض نتيجة للخطأ الذي أسهرهم من الفرح ثم تفاجأوا بعد ذلك بأن ما حصل كان عبارة عن «خطأ تقني». وقال عبدالسلام الغامدي: «إنه بعد صلاة المغرب أمس تفاجأت باتصال أحد أصدقائي في الجامعة يخبرني بأن المكافأت تم زيادتها 100%، ورددت بأن الأمر (غير صحيح)، وبعد دخولي موقع (أودس بلس) والضغط على خانة الاستعلام المخصصة لظهور معلومات الطالب والمكافأت المالية تفيد بأن مكافآتي أصبحت 1980 بدلاً من 990 ريالًا سعوديًا».
وقال الزهراني: «لقد قمت بحساب مكافأتي التي بلغت 1980 وتقسيمها على إيجار (شقتي السكنية) واحتساب جزء منها على فواتير الجوال ووضع جزء منها في الحساب البنكي وتجميعها». وقال ناصر اليامي: «إنني أطالب جامعة الملك عبدالعزيز أن تعتذر رسميًا لجميع طلبتها وذلك بعد أن أخطأت في إدخال بيانات الموقع مما جعل المكافأة تزيد بنسبة 100% لجميع الأقسام وطالب اليامي بضرورة التعويض مهما كان نوعيته لمشاعر الطلاب التي (قتلت) بعد أن صرحت بألا يوجد دبل والذي كان قد حصل عبارة عن خطأ فني». وقال سلطان قريقري: «خبر مضاعفة المكافاة لطلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز بدأ بالانتشار بعد وجبة الإفطار من يوم أمس وقد لقي فرحة لا يمكن وصفها في نفوس الطلبة».
من جانبه أكد الناطق الإعلامي بجاعمة الملك عبدالعزيز شارع البقمي، أنه ليس هناك أي زيادة في المكافأت والذي ظهر في الأودس الإلكتروني كان بسبب العمل على بيانات الموقع وعمل تحديثات، مشيرًا بأن المعلومات التي ظهرت لم تظهر بشكل كامل، لافتًا إلى أن الرقم الذي ظهر للطلاب جامعة الملك عبدالعزيز كان عبارة عن جمع مكافأة شهرين لرمضان وشوال. وأضاف: «بعد عملية التحديث يمكن للطلاب أن يجدوا المكافآت كما في السابق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)