زيارة علمية لطلاب كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الإمام لأستراليا

زيارة علمية لطلاب كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الإمام لأستراليا

التعليم السعودي :زار مجموعة من الطلاب المتميزين من كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، استراليا وذلك ضمن برنامج الزيارات العلمية الدولية.

ويعد البرنامج أحد البرامج الرائدة التي تشرف عليها وتنظمها كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ويهدف إلى إطلاع الطلاب المتميزين في الكلية على أحدث البرامج والأبحاث والمشاريع المتعلقة بتخصصهم وذلك من خلال زيارات دولية لعدد من الجامعات العالمية.

وأوضح عميد الكلية الدكتور عيسى بن عبدالله العيسى أن طلاب الكلية قاموا بزيارة استراليا وحضور برنامج علمي تضمن زيارة جامعة نيو ساوث ويلز (NewSouth Wales)، حيث أشتمل برنامج الزيارة على عدد من الأنشطة والفعاليات والمحاضرات وورش العمل في التخصصات العلمية ذات العلاقة بمجال علوم الحاسب والمعلومات، كما التقى طلاب الكلية مع زملائهم المبتعثين والدارسين في جامعات سيدني وذلك خلال حفل التخرج الذي شرف بحضوره سفير خادم الحرمين الشريفين والملحق الثقافي بأستراليا، الذين كان لهم دور مشكور في تيسير برنامج الزيارة الأول لأستراليا.

وأثنى عميد الكلية الدكتور العيسى على فكرة البرنامج وتوجه بالشكر والتقدير لوزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أباالخيل اللذان كان لهم دور بارز في دعم مثل هذه البرامج العلمية الدولية.

وأشار الطلاب المشاركون إلى أن فرصة المشاركة في الزيارة العلمية الدولية ساهمت في توسع مداركهم وأفقهم، وجعلتهم على معرفة وإطلاع بالتوجهات العالمية الحديثة في مجال الحاسب والمعلومات، حيث كان البرنامج ثري بالأنشطة والفعاليات والرحلات العلمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)