“زينة الحياة الدنيا” ملتقى تنظمه إدارة رياض الأطفال بالمدينة المنورة بمناسبة اليوم العالمي للطفل

“زينة الحياة الدنيا” ملتقى تنظمه إدارة رياض الأطفال بالمدينة المنورة بمناسبة اليوم العالمي للطفل

مدونة التعليم السعودي – واس : نظمت إدارة رياض الأطفال بالمدينة المنورة ملتقى بعنوان ” زينة الحياة الدنيا ” بمناسبة اليوم العالمي للطفل الذي يوافق 20 نوفمبر من كل عام بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية (بنات) مريم بنت عقيل الجهني، ومشرفة عموم وزارة التعليم سامية المهوس، ومديرة إدارة رياض الأطفال حنان عيسى العنزي، وقرابة 500 مستفيد و مستفيدة عبر منصة زووم .
ونوهت الجهني بما توليه القيادة الرشيدة حفظها الله من عناية ورعاية واهتمام لحماية الأطفال وضمان سلامتهم وصحتهم خلال جائحة كورونا وتمكينهم من حقهم في التعليم عبر منصة مدرستي وروضتي والتوسع في بناء مدارس الطفولة المبكرة وتعزيز مشاركة المجتمع والأسر في ذلك، وبما قدمت وزارة التعليم من جهود كبيرة في تقديم تعليم تفاعلي مناسب للمراحل الدراسية لتحصيل الطفل، مقدمة شكرها لكل من دعم تنفيذ الملتقى وساهم في تحقيق أهدافه المرسومة.
واشتمل الملتقى على عدد من الفعاليات المتنوعة منها لقاء تثقيفي بعنوان ” لأسرة هادئة ومستقرة ” وإقامة دورات تدريبية نفذت على فترتين صباحية ومسائية مستهدفة الأسر والمربين والمعلمات والأطفال قدمها نخبة من التربويين والتربويات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)