«زين السعودية» تدعم الشباب وتتيح لهم فرص التوظيف والتدريب الصيفي

«زين السعودية» تدعم الشباب وتتيح لهم فرص التوظيف والتدريب الصيفي

التعليم السعودي : أطلقت “زين السعودية” مؤخراً برامج التدريب الصيفي الخاص بتدريب الطلاب والطالبات في المرحلة الجامعية، حيث استقبلت الشركة ما يزيد على 70 طالباً وطالبة، يتدربون وفق عدد من البرامج المخصصة والتي تم اعدادها مسبقاً، لتتوافق مع تخصصاتهم العلمية، في العديد من أقسام الشركة الإدارية والمالية والتقنية، بالإضافة إلى تدريب الطالبات في القسم النسائي.

وأوضحت الشركة أنها ألحقت المتدربين والمتدربات بوظائف صيفية تتيح لهم فرصة التطبيق العملي لدراستهم الجامعية كل وفق تخصصه، حيث يعمل الطلاب طوال فترة تواجدهم في الشركة جنباً إلى جنب مع منسوبيها، لما لذلك من دور كبير في إدخال المتدربين في بيئة العمل الوظيفي، مؤكدة أنها لمست ذلك من خلال خبرتها السابقة في هذا المجال.

وأضافت الشركة أنها قامت بهذه الخطوة انطلاقا مما تمليه عليها مبادئ مسؤوليتها الاجتماعية التي تعتبرها ركناً أساسياً في عملها في السوق السعودي، مؤكدة أن تدريب الشباب السعودي وتوظيفهم يعد أمراً حيوياً مهما يستوجب تضافر جميع القطاعات (الحكومية والخاصة).

يشار إلى أن “زين السعودية” أطلقت العديد من البرامج التدريبية المختلفة التي تسعى لخدمة المجتمع من خلال تدريب الشباب والفتيات، وتأهيلهم ودعمهم لدخول سوق العمل بخبرة جيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)