«زين» توقع تعاونا استراتيجيا مع جمعية الإعاقة السمعية

«زين» توقع تعاونا استراتيجيا مع جمعية الإعاقة السمعية

التعليم السعودي :وقعت «زين السعودية» اتفاقية تعاون استراتيجي مع الجمعية السعودية للإعاقة السمعية، تقوم من خلالها الشركة بدعم الجمعية في عدد من أنشطتها الهادفة وتعزيز مواردها المالية، بما يضمن توسيع دائرة خدماتها في شتى أنحاء المملكة.

وأوضحت الشركة أن هذه الاتفاقية تهدف إلى حث مشتركيها على المساهمة والتبرع للجمعية من خلال الرسائل النصية، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ستقدم الشركة الدعم الشهري لنادي الصم والذي تقيمه الجمعية لتنظيم عددا من الفعاليات والنشاطات المتنوعة، إلى جانب توفير خدمات الانترنت عالي السرعة مجاناً خلال مدة الاتفاقية.
وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً مع ما توليه «زين السعودية» من اهتمام كبير بأداء رسالتها الاجتماعية في المملكة، وامتدادا لسعيها في تعزيز مفهوم الاستدامة في نشاطاتها الاجتماعية، حيث أبرمت عدداً من الاتفاقيات التي تتيح التعاون مع العديد من الجمعيات الخيرية، بالإضافة إلى تيسير التبرع لمشتركيها حيث يشكل هذا الدعم تعزيزاً للعمل الإنساني للجمعيات الخيرية وانجاحاً لجهودها في تقديم خدماتها في جميع أرجاء المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)