سائق النقل يؤخر عودة طالبات بأبو عريش

سائق النقل يؤخر عودة طالبات بأبو عريش

التعليم السعودي : تذمر عدد من معلمات وطالبات مدرسة متوسطة وثانوية السادلية للبنات التابعة لمحافظة أبوعريش من غياب وتأخر سائق النقل المدرسي الخاص بالمدرسة بشكل متكرر، وعدم تجاوبه مع اتصالات إدارة المدرسة، والذي تسبب في تأخر الطالبات والمعلمات المناوبات عن الرجوع إلى منازلهن. وأوضحت المشرفة المناوبة “م، ع”، أن غياب السائق الخاص بنقل الطالبات تسبب في بقائهن داخل المدرسة لوقت طويل، مضيفة أنها قامت بتجميعهن بمكان واحد والجلوس معهن، حتى حضور أولياء أمورهن ومغادرتهن للمدرسة.
من جهته، أكد مراقب الشركة المشغلة للنقل المدرسي مشرف القرني، في تصريح إلى “الوطن” أمس، أن حضوره للمدرسة هو للإشراف على عملية نقل الطالبات وحل مشكلات النقل، لافتا إلى أنه استغرب عدم حضور سائق النقل الخاص لطالبات السادلية وعدم تجاوبه في الرد على الاتصالات، مشيرا إلى أنه سيرفع خطابا إلى الإدارة بحقه لاتخاذ اللازم معه، مبينا أن بعد سكن السائق عن المدرسة هو أحد المصاعب وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)