«سابك» تعلن بدء القبول في برنامج الإبتعاث لخريجي الثانوية

«سابك» تعلن بدء القبول في برنامج الإبتعاث لخريجي الثانوية

التعليم السعودي : أعلنت شركة سابك عن بدء القبول في برنامج الإبتعاث لخريجي الثانوية العامة الراغبين في إكمال دراستهم الجامعية داخل المملكة أو خارجها، ضمن التخصصات التي تحددها الشركة كل عام، وفي طليعتها التخصصات العلمية والهندسية.

وقد اشترطت الشركة على المتقدمين تعبئة نموذج طلب الابتعاث عن طريق موقع سابك الإلكتروني، وأن تكون جميع البيانات المعبأة صحيحة ودقيقة ومطابقة للمستندات الرسمية، وأن يكون المتقدم للبعثة سعودي الجنسية من خريجي الثانوية لهذا العام (1433/1434هـ) قسم العلوم الطبيعية، وأن لا يزيد عمر المتقدم عن 20 سنة هجرية، والحصول معدل تراكمي عام لا يقل عن 90 في المئة في الثانوية العامة، ودرجة لا تقل عن 85 في كل من الرياضيات والفيزياء والكيمياء واللغة الإنجليزية، ودرجة لا تقل عن 80 في اختبار القدرات العامة، ودرجة لا تقل عن 80 في الاختبار التحصيلي للكليات العلمية. غير مطلوبة عند تعبئة نموذج التسجيل، واجتياز المقابلة الشخصية، واجتياز الفحوص الطبية اللازمة

كما بينت الشركة إلى أن مزايا الابتعاث تشمكل كلا من تكاليف الدراسة، ومكافأة شهرية، وبدل سكن، وبدل مراجع وكتب وطباعة تقارير، و تأمين طبي ، وتذاكر إركاب سنوية، ومكافآت للمتفوقين.

ويمكن للراغبين في التقديم زيارة موقع الشركة على شبكة الإنترنت، علما بأن آخر موعد لتسجيل الطلبات يوم الثلاثاء الموافق 9/8/1434هـ الساعة الثانية ظهرا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)