«ساب» يتكفل بنفقات تأدية الأيتام لشعائر عمرة رمضان

«ساب» يتكفل بنفقات تأدية الأيتام لشعائر عمرة رمضان

التعليم السعودي :  قام البنك السعودي البريطاني “ساب” برعاية حملة عمرة رمضان لعام 1434هـ والتي تشرف عليها دار التربية الاجتماعية للبنين في الرياض، حيث سيتسنى لثلاثة وخمسين يتيماً أداء شعائر العمرة في شهر رمضان الكريم.

وتعليقاً على هذا الدعم قال مدير عام العلاقات العامة والإعلام في “ساب” إبراهيم أبو معطي “نحن فخورون بمواصلة هذا الدعم السنوي لمساعدة الأيتام في أداء شعيرة دينية عظيمة في شهر رمضان، وتأتي مساهمة ساب ضمن إطار برامج (ساب في خدمة المجتمع) والتي نهدف من خلال نشاطاتها إلى القيام بمسؤوليتنا الاجتماعية والناتجة عن إيمان عميق بأهمية هذه الأنشطة في تذليل العوائق لشرائح كبيرة من المجتمع والتي قد تمنعها من تحقيق تطلعاتها”. وأعرب أبو معطي عن شكره وتقديره لدار التربية الاجتماعية للبنين على جهودهم الخيرة وتعاونهم المثمر في سبيل إنجاح المشروع، مشيرا إلى أن شهر رمضان الفضيل يمنح الجميع فرصة رائعة للتوسع في العمل الخيري والاجتماعي. ويضطلع “ساب” بدور ريادي في مجال خدمة المجتمع بالمملكة، عن طريق تشجيع ودعم الأنشطة التي تتولاها الجمعيات الخيرية والإنسانية والمشاركة في نشاطاتها مع التركيز على محاور البنك الاستراتيجية الثلاثة فيما يتعلق بخدمة المجتمع وهي برامج التعليم والتطوير والبرامج الاجتماعية وبرامج المحافظة على البيئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)