“ساب” يدعم إعلانات بعض الجهات الخيرية بـ 50%

“ساب” يدعم إعلانات بعض الجهات الخيرية بـ 50%
التعليم السعودي :قدم البنك السعودي البريطاني «ساب» مبادرة هي الأولى من نوعها حيث تكفل بدفع 50% من قيمة إعلانات عدد من الجهات الخيرية، ومكاتب دعوة الجاليات، وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم في دليل العمل الخيري الذي تمت طباعة مائة الف نسخة منه، وتوزيعها على الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال والمسؤولين، والأمراء، والمقتدرين. وجاءت هذه المبادرة من أجل زيادة مداخيل الجمعيات الخيرية في رمضان كونه شهرًا تزيد فيه الصدقات والدفع على البرامج الخيرية، وبلغ عدد المستفيدين من المبادرة ما يقارب 25 جهة خيرية. ومن جهته رفع المسؤولون في الجهات المستفيدة شكرهم وتقديرهم لساب على هذه المبادرة المميزة.
وجاء دليل العمل الخيري ليكون حلقة وصل بين رجال الأعمال والموسرين وبين الجمعيات الخيرية حيث تم فيه جمع معلومات عن برامجها ومشروعاتها الخيرية بالإضافة إلى أرقام حساباتها. وتم اختيار الجهات الخيرية من خلال البرامج التي دعمها البنك وتستهدف تطوير عمل الجمعيات الخيرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)