“ساب” يشارك في “اليوم العالمي للبيئة”

“ساب” يشارك في “اليوم العالمي للبيئة”

التعليم السعودي : ساهم موظفو البنك السعودي البريطاني في إحياء فعاليات «اليوم العالمي للبيئة» لهذا العام من خلال مشاركتهم في غرس الشتلات الزراعية في بعض الحدائق العامة داخل أحياء مدينة الرياض، إلى جانب تنظيف الحدائق وتقليم الأشجار، وذلك بالتعاون مع نادي المسؤولية الاجتماعية في جامعة الملك سعود.
كما شارك الموظفون في تسليم الجوائز للفائزين بمسابقة ساب التوعوية للبيئة، الهادفة إلى غرس مبادئ المحافظة على البيئة لدى الأجيال القادمة، وبلورة مفهوم الحس البيئي لديهم، وتشجيع الأنشطة الساعية إلى رفع مستوى الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع.
وتتعدد أوجه الأنشطة التي يتولاها ساب لإحياء هذه المناسبة كل عام، تجسيدًا لدوره الريادي كصديق للبيئة، إلى جانب حرصه على ترسيخ مفهوم المشاركة في المبادرات العالمية لدى الموظفين، والمساهمة في توعية المجتمع بأهمية المحافظة على البيئة وتنمية روح المسؤولية الفردية والاجتماعية والدور المناط بكل فرد في سبيل تحسين البيئة التي نعيش فيها نحو الأفضل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)