سارة بنت عبدالله ترعى حفل تخريج 1616 طالبة بجامعة الجوف

سارة بنت عبدالله ترعى حفل تخريج 1616 طالبة بجامعة الجوف

التعليم السعودي : رعت حرم سمو أمير منطقة الجوف، صاحبة السمو الملكي، الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، الاحتفالية الحادية عشرة بخريجات جامعة الجوف لهذا العام في كليات سكاكا، واللاتي بلغ عددهن 1616 خريجة، في بهو مجمع كليات البنات بسكاكا، بحضور عدد من المسؤولات وأمهات الخريجات، وقيادات ومنسوبات الجامعة، وضيفات الجامعة من سيدات المجتمع المحلي.

وانطلق الحفل، الذي قدَّمت له الطالبة بكلية العلوم الإدارية والإنسانية إيثار أشرف الثامر؛ بآياتٍ من القرآن الكريم، ثم شاهدت سمو راعية الحفل والحاضرات عرضًا مرئيًا يحكي قصة الإنجاز في الجامعة، ومسيرة النماء والتطور، التي شهدتها خلال السنوات القليلة الماضية، فيما تشرّفت الخريجات بعد ذلك باستعراض مسيرتهن أمام سمو راعية الحفل وأمهاتهن والحاضرات.

وألقت الطالبة بيان أحمد الخالدي كلمة الخريجات، رحّبت خلالها بالحضور وأعربت عن مشاعرها وزميلاتها بهذا اليوم، للآباء والأمهات، والوطن، داعيةً إياهن إلى مواكبة التطور والاستمرار في نيل المعرفة والاستعداد للتحديات، التي تنتظرهن ليكن مساهمات في بناء الوطن والمجتمع وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>