سارة بنت عبدالله تفتتح مبنى الإدارات النسائية في «تعليم الجوف»

سارة بنت عبدالله تفتتح مبنى الإدارات النسائية في «تعليم الجوف»

التعليم السعودي : افتتحت حرم أمير منطقة الجوف صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، مبنى الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الجوف رقم (3) للإدارات النسائية.

وكان في استقبال سموها مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع ومديرات ومساعدات الإدارات. بعدها توجهت سموها لمكتب المساعدة.

واطلعت على عرض ترحيبي وكلمة مسجلة للمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف مطر بن أحمد رزق الله الزهراني رحب فيها بزيارة سمو الأمير سارة بنت عبدالله، وقال: “إن قطاع الإدارة العامة في المملكة العربية السعودية شهد نقلة نوعية في جميع المجالات، فما المباني التي تم تشييدها على امتداد الوطن إلا خدمة لهذا القطاع الحيوي فهو المحرك للتنمية وهو المحرك للعالم في جميع المجالات”.

ووجه خلال كلمته رسالة لمنسوبات التربية والتعليم قال فيها: “إن ما تحقق من تشييد المباني وتوفير التجهيزات ما هو إلا وسيلة من أجل خدمة أبنائنا وبناتنا في الميدان التربوي، فلعل هذا الإنجاز هو دافع لنا بإذن الله من أجل أن نصل بهم إلى المنافسة العالمية كما وجهنا به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه”. بعدها قامت سمو الأميرة سارة برفقة الدكتورة جميلة الشايع بالتجول على جميع الإدارات في المبنى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)