ساسرف تنظم غداً ندوة التوعية بقواعد وأخلاقيات السلوك المهني

ساسرف تنظم غداً ندوة التوعية بقواعد وأخلاقيات السلوك المهني

التعليم السعودي :تنظم شركة مصفاة أرامكو السعودية شل (ساسرف) بالجبيل غداً ندوة التوعية بقواعد وأخلاقيات السلوك المهني للمقاولين والموردين.
وتهدف الندوة إلى استقطاب قطاعات حكومية وقادة الصناعة، والمقاولين معا لتشجيع صناع القرار والموظفين لاتخاذ خطوات استباقية للتقليل من تأثير الاحتيال من خلال تعزيز الوعي بمكافحة الممارسات غير الأخلاقية كما تسلط الندوة الضوء على أفضل الممارسات والتحديات في مفهوم أخلاقيات الأعمال التجارية.
وأوضح رئيس شركة (ساسرف) عبدالله بن عمر البيز أن الشركة تسعى من خلال إقامة هذه الندوة إلى تحقيق عدة أهداف منها رفع الوعي بقواعد وأخلاقيات السلوك المهني، وتعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة في أوساط المقاولين والموردين في المجتمع الصناعي بالجبيل، وعرض وتسليط الضوء على المعايير الأساسية والتوجيهات والإرشادات المتبعة محليا وعالميا في مجال تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، والتي أولتها حكومة المملكة جل العناية والاهتمام والحرص، متطلعاً أن تحقق الندوة أهدافها المرجوة.
وأفاد أن الندوة تؤكد للمقاولين والموردين أن كفاءة العمل هي إحدى قيم شركة ساسرف وأن أخلاقيات السلوك المهني تعد مسؤولية الجميع.
يذكر أن الندوة سوف تثري معلومات المقاولين والموردين من خلال تعزيز ثقافة الوعي بمكافحة الاحتيال ونحوه، والتركيز على جملة أمور تتمحور حول مدونة قواعد السلوك للموردين، وأنواع الاحتيال وكشف أساليبه والوقاية منها وتطوير وتنفيذ برنامج التوعية الفعالة بأخلاقيات العمل التجاري، وتبحث الندوة قضايا الأخلاقيات المهمة وعلاقتها بإعمال الشركات عموما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)