سامسونج تؤجل الكشف عن جهازها الخارق

سامسونج تؤجل الكشف عن جهازها الخارق

التعليم السعودي : يعتبر قرار سامسونج (Samsung) بعدم الكشف عن هاتفها الخارق القادم جالكسي اس 3 (Galaxy S 3) في معرض الجوالات العالمي (MWC) في برشلونة قرارا صائبا 100بالمائة . فمن جهة لن يحظى الهاتف بالاهتمام الكبير الذي سيحظى به حال كشفه منفردا عن بقية الهواتف التي تم كشفها في ذلك المعرض. و من ناحية أخرى سامسونج تريد أن يكون الكشف عن الهاتف قريبا من توافره في الأسواق. و هذه أيضا استراتيجية ناجحة.

و بدأت تتحدث الأنباء و تؤكد أن الهاتف سيتم الكشف عنه في شهر أبريل القادم. و ربما كانت هذه الأنباء صحيحة خاصة و أن إشاعات سابقة تحدثت عن الكشف عنه في شهر مارس. أيضا لا ننسى أن سامسونج أعلنت أنها ستكشف عن جالكسي اس 3 قبل الصيف، مما يدفعنا للشك أكثر و أكثر أن شهر أبريل يبدو هو الخيار الأنسب للكشف عن الهاتف.
و قد أعلنت سامسونج أيضا أن الهاتف سيتم طرحه في أسواق 50 دولة حول العالم في نفس الوقت. و هذا يعني أرقام مبيعات هائلة في الأسابيع الأولى للطرح في الأسواق، لربما نشاهد أرقام مبيعات للهاتف سامسونج جالكسي اس 3 مشابهة لتلك الأرقام التي نراها مع طرح هواتف الايفون من ابل. من يعلم ؟
للتذكير (وفقا للإشاعات) فإن هاتف سامسونج جالكسي اس 3 سيكون مزودا بمعالج Exynos رباعي النواة، شاشة 4.8 انش HD 1080p . غلاف من السيراميك. 8 ميجابكسل كاميرا رئيسية، و 2 ميجابكسل كاميرا ثانوية. و سيعمل بنظام تشغيل الأندرويد 4 . كما أنه سيدعم اتصال الجيل الرابع من الشبكات LTE .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)