” سايتك ” يطلق البرنامج التدريبي للتسوق الالكتروني للأسر المنتجة

” سايتك ” يطلق البرنامج التدريبي للتسوق الالكتروني للأسر المنتجة

التعليم السعودي : أطلق مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية ” سايتك ” التابع لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن اليوم البرنامج التدريبي ” التسويق الإلكتروني للأسر المنتجة ” بالتعاون مع بنك الجزيرة وذلك بمقر سايتك بالخبر وتستمر فعالياته خمسة أيام .
ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركات من الأسر المنتجة بمفهوم التسويق الإلكتروني وخصائصه وتحديد مكونات المنتج التسويقي وكيفية انعكاسها على إنتاج الأسر , ليستفيد من البرنامج 40 أسرة منتجة من السيدات تم استقطابهن من الجهات المخصصة لدعم الأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة .
كما يتناول البرنامج تحديد جوانب القوة والضعف في عناصر المنتج التسويقي ، وتمكين الأسر من تطبيق أفكار جديدة في الجوانب التسويقية والمستخدمة في التسويق الإلكتروني الحديث بما يتلاءم مع منتجاتهم .
وأوضح مدير عام مركز سايتك الدكتور حبيب أبو الحمائل أن إقامة البرامج تأتي ضمن أهداف المركز في خدمة والمسئولية الاجتماعية ، وانطلاقاً من رسالته الهادفة إلى نشر التعليم والمعرفة من خلال دعم العمل والإنتاج والتحول من المساعدة إلى المشاركة الفاعلة في الاقتصاد الوطني وتنمية وتطوير البنية الأساسية لمشروعات الأسر المنتجة .
يذكر أن مركز سايتك يعتزم بعد الانتهاء من البرنامج إقامة معرض متخصص لتسويق منتجات الأسر المنتجة على مستوى المنطقة الشرقية ليتبنى دعم المستثمرات من المنزل ورائدات الأعمال الناشئات ، ويتطلع المركز لأن يكون المعرض مثالاً يحتذى في خدمة المجتمع من خلال دعم المرأة السعودية وتفعيل دورها في المجتمع وتحقيق تطلعاتها في دعم مسيرة التنمية الوطنية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)