سجون الطائف تنظم إفطاراً جماعياً لنزلاء السجن العام

سجون الطائف تنظم إفطاراً جماعياً لنزلاء السجن العام

التعليم السعودي : أقامت إدارة سجون محافظة الطائف ممثلة بشعبة الإصلاح والتأهيل يوم أمس , إفطاراً جماعياً للنزلاء بالسجن العام، وذلك ضمن سلسلة مبادرات وبرامج شعبة الإصلاح والتأهيل طيلة أيام شهر رمضان المبارك.
وتهدف سلسلة البرامج والمبادرات التي تشمل على وجبة إفطار صائم, والعديد من الفعاليات والأنشطة الدينية والثقافية والرياضية المتنوعة والمتجددة, إلى تحسين شعور النزلاء وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم.
وأكد مدير السجون بمحافظة الطائف العميد فايز الأحمري حرص الإدارة كل عام على إقامة الإفطار الجماعي مع النزلاء بحضور عدد من الضبّاط و الأفراد، لافتاً النظر إلى أن البرامج الرمضانية المتعددة التي تنفذها السجون تسهم بشكل بارز في التخفيف عن السجناء وإعادة تأهيلهم وإصلاحهم حتى يعودوا لأسرهم ومجتمعهم أفراداً صالحين.
من جهته أفاد مدير شعبة الإصلاح والتأهيل بسجون الطائف العقيد أحمد الفعر أن برامج السجون الرمضانية لها تأثير إيجابي ملموس على حياة النزلاء وتلبي احتياجاتهم النفسية والاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)